الأحد، 24 سبتمبر 2023

الشاعر محمد عوض باشراحيل كتب يا ساكن الروح

 * ياساكن الروح  

************

* محمد عوض باشراحيل

********************

🌹

أو تدري...حبيبب ..

أن أجمل ما أهدتني،،

                  الحياة

أنتِ...

نعم...أنتِ 

بعد ماكنتُ منسية،،

                  من

نفسي لذاتي 

لا.. أعرف شيئاً عن الدنيا

لأ.. أذكرُ شيئاً من ماضيّي

أو تدري لماذا ؟!،،

             لأن

لم يك لي ماضي،،

              أصلاً 

كل الايام لي متشابهات،،

                    شقية

ما كان لي دونك ماضٍ،،

                         إلا

حاضرٍ أعيشهٌ معك

ما كنت أعلم أن لي،،

                 مشاعرُ

تتوالى على قلبي،،

                 دونك

مشاعر كالفصول...

ما إن رأيتك إلا و بدأ...

أول فصول مشاعري،،

                 الربيع

فسخونة أشتياق⁦

فغرقت بأحلامي،،

            يقضتي 

حبيبي ...

أنت لي مدرسة،،

            الحبٍ

لحياة جديدة

باقية مناهج مدرستك،،

                  مفتوحة

رغم البعاد

ستبقى... معلمي...أستاذي

و إن قسوت أحياناً

تبقى انت اس الحياة

دونك أنا...تائهة في،،

                    جهل

ماضٍ لا يعنيني

لاأكن له اي ذِكر

ماضٍ لا يعرف شيئاً،،

             عن الحب

أحبك...و بحبك أحببت،،

                    حاضري 

أحلم بمستقبلٍ أمضي،،

                       به

العمر..أًكمل كل فصول،،

                    الحب

حب .. 

لا اعلم عنه و فيه شيء

إلا بعد أن رأيتك تعلقت،،

                        بهوك 

عرفت نفسي بعد،،

                   ان

كنت... أجهلها

كنت...أنكر نفسي من،،

                     ذاتي

أسأئل نفسي من أنا

و إلي أين أنجرف،،

            بمصيري

إلى أن ألتقيتك

أدركت ما معنى،،

            الحياة

نعم...منذُ أن رأيتك

كأني أنتقلت فجأة،،

                  إلى 

عالم أخر،عالم فيه،،

               الحياة،،

جميلة و انت جمالها

أو تدري....يا أسري

يا ساكن الروح...

قبل أن أراكِ كنتُ،،

               أفتكر

إني حرة

لكنني... اليوم أدركت،،

                     بكِ

إني ماكنت إلا سجينة،،

                   الوحدة

فأدركت معك معنى،،

                 الحرية

ما كنتُ إلا أسير،،

              نفسي

لا أعرف شيئاً عن،،

                الحب

ما كنت إلا واهمة،،

               أعيش

في دنيتي المحصورة

بين ذاتي و الاوهام

في دنيا لا معنى لها،،

                وجودي

الا أوهام حياة 

حبيبي ..

ما ذقت طلاوة الحياة،،

                       إلا 

بعد أن ألتقيتك..

أحببتني و أحببتك

ادركت مصيري،،

        و تبعتك

حبيبتي ..

أنت من أعطى لحياتي،،

                     إشراقة

جديدة برونق جميل 

أو تدري...

ياساكني و يا مسكن،،

                 الروح

إن الشيء الأجمل في،،

                 حاضري

هو أنت...

أكمل حملي بمستقبلٍ،،

                أمحو به


ماضٍ لذكرى أليمة

أنا لا و لن أتخلأ عنك،،

                 ماحييت

و إن قسوت أحبك .


محمد عوض باشراحيل 

    🌹ابوليث🌹

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق