السبت، 11 مارس 2023

الشاعر محمود مطر يكتب قاربت

 (قاربت )


الشاعرمحمود مطر 


الرقم388


كم كنت كقارورةزجاج أحافظ عليها


 وأحرص عليها من كسرها أن تكسرا


لكنك شرخت كل شيء كان بيننا و 


 من المحال للزجاج إذاشرخ أن يجبرا


فكم أتيت بمعاذير لك جمة فاتسع


 الخرق بيننافقد آن له بالله أن يكبرا


ماعدت أحتمل أذاك لي دائما وأعيش


الحياة منغصافلست عليه أبدا مجبرا


قد نغصت علي حياتي كلهاوجعلتني


 أضحوكةبين الخلائق فلا ولن أقدرا


بحثت في كل دفاتري فما وجدت أنا


شيئا عندك أجازى عليه أو أن أشكرا


فليس غريبا عليك نكران كل صنيعة


محمودةفالأمر منك صار لي محيرا


لك ما أردت إن شئت فروحي فلست


حرية بنصحي لك وأنا لك لن أجبرا


قد نفد صبري كله منك ومن معاذير


ابدا لاتنتهي حتى أشك أوأن اتحيرا


وما كنت لأندم لأمر فعلته ولكن


إذا


عاد الزمان لأصله فلك لاو لن أتخيرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق