الثلاثاء، 24 يناير 2023

الشاعر أحمد سالم بازار يكتب الحب الكبير

 التاريخ: ١٧‏/٠١‏/٢٠٢٣

**( الحب الكبير )**

عامل لي صداقة قلت له ابشر 

وصدفة تعارفنا ونحن الا بشر

و الحب اعمى دون شي تفكير

لما تحب انسان تفرح به كثير


الصدق اعجبنا وحبيته انا اكثر

نتبادل الافكار من قلبي انا فكر

اول صداقه بعدها الحب الكبير

لما تحب انسان تفرح به كثير


تعانقت ارواحنا واوراقها خضر

الود هو والورد قدمته لهم ازهر

هو مميز عندنا ماهو مثيل الغير

لما تحب انسان تفرح به كثير


لعاد باطول في الكلمات او قصر

يبطي شويه مايكلمنا وانا اصبر

قلبي المسكين من جوفي يطير

لما تحب انسان تفرح به كثير


وطول ليلي انا و اياه قد نسهر

نعبرالساعات نتواصل معه نسمر

الثقة واسرار وعسى يكون خير

لما تحب انسان تفرح به كثير


الصراحة بغيت الصدق هو سبر

ذكر حاجات ماظن هكذا تذكر

سيئون محلاهاويامحلها شحير 

لما تحب انسان تفرح به ك


ثير

احمد بازار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق