الأحد، 2 يوليو 2023

الشاعر ابو عبدالله كتب لقاء بعد غياب طويل

 (لقاء بعد غياب طويل) 

… … … .. .. .. .. … … 

بعد الفراق التقينا تعانقت

‏الارواح وفاضت الاحداق


القلب بك قام يخفق تلهفا 

وروح ملأتها بهجة الاشواق


كنت في ياس قل صبري

وبدا عقلي للجنون يساق


كشجرة في صحراء عاريتا

لكن بلقائك تبرعمت اوراق


عجزت من اجواء الجحيم

والم الحزن والفراك لا يطاق


‏كنت كسجين بالحديد مقيدا

واليوم وجوك فتح لي الوثاق


تغيرت ملامحي سافر الالم

لقائك طفأ لي جمرة الاحتراق


الآن اشعر بالامن والامان بك

ووجودك يملي الكون والآفاق


كانت علامات الحزن تفضحني 

و لاجد طعم الحب و الاشتياق


‏لقد ملات القلب شوقا وحنانا

كبرت وانت تسكن الحداق


يئست من الفراق وحتظر 

وروح مجبرة للموت تساق


لا تدعني اتالم لشوقل والحب

وانت يفيض بحنانك الترياق


سعفني بالامل الاخير بلقائك

ونقذني من الم البعد والارهاق


‏توج لي هامتي بتاج وجودك

سعدني بحنانك واللثم والع


ناق


ابو عبدالله 

2.7.2023

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق