الأحد، 2 يوليو 2023

الشاعر سيف علي كتب يبهرني خجلك

 … يبهرني خجلك …


ملهمتي يا سيدة قلبي ودفئي روحي 

الحلم معك جميل تبهرني ملامحه 

وتثير جنوني باستغراب ودهشة

دعيني أتمرد وأغالي وأتطرف 

‏بعشقك .. واكشف النقاب عن 

خجل القصيدة وبراءة الكلمات

‏وسوف أغرق في بحر الزمن كل 

يوم ألف بيت شعر واعصر الحروف

 باصابعي دون أن اكتفي من هوسي

 وجنوني بقتل الكلمات … اميرتي

اجمعيني بين أكفك واحميني من 

حمم براكين حبك وداريني خلف 

خصلات شعرك قبل ان تحرقني 

انت هكذا وهذا ما أعرفه عنك 

أنك انسانة دافئة ممتلئ صدرك 

بالحنان ولم أستغرب يوما معك 

ودائما اشعر بالامان والسعادة 

التي تتوسد روحي ، ولاوجود 

للقلق ولا للحزن عندما تكوني 

معي قريبة مني ، وماأعرفه عنك

 قدرتك بايقاظ الكلمات التي 

تدخل في غيبوبة خلف صمتي 

غاليتي دعيني أكون في عيونك

 نقطة الضوء التي اضناها 

الحنين وعادة بعد غربة 

وعذاب وحزن وحنين

انا يامولاتي قطرة الماء 

التي طافت على الانهار 

تلقي نفسها للموج حينا

ثم تدفعها الشواطئ 

والامواج على ضفاف النهر 

انا غنوة العشاق في كل 

المواسم وبسمة الفجر

 على ضفافك جئت 

أستجديك لاترحلين 

انا عاشق والعشق نار

صلي لاجلي أنا م


شتاقا

وانا اعرفك لا تكابرين


Saif Ali

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق