السبت، 10 يونيو 2023

الشاعرة حبيبة توشنت كتبت كنت اقتل نفسي

 كنت أقتل نفسي...

في اليوم الف مرة...

لأكون أقوى من ذي قبل...

واتخلص من اخطائي القديمة...

في كل مرة كنت أنظر خلفي...

لأودع نفسي وأبتسم...

كاني إنتصرت عليها...

ورغم ذلك...

أشتاق لنفسي القديمة...

وافتقدها بحزن...

لكني أكمل طريقي بكل قوة...

وأتجاهل مشاعري...

لأني بكل بساطة...

أنثى إنجرحت...

 من شخص أحبته بصدق...

بكل بساطة ...

أنا إنسان !..

ليا أحاسيس وكرامة...

فلا داعي لتكرار نفس التجارب الفاشلة...

نعم.. تغيرت!...

أصبحت أكثر حرصا...

 على أن لا يوجد في حياتي:

كذب.. خيانة...

 نفاق.. مصلحة...

نكران جميل...

إبتعدت عنهم...

لأنهم مختلفين عني...

و لايناسبون مزاجي أبدا...

لأنهم لايستحقون وجودي بحياتهم...

لاني لا أحتاج لهم...

لأن حياتي لا تتوقف عندهم...

أصبحت أكثر تفكيرا بنفسي...

اكثر هدوءا من ذي قبل...

بعدما كان كل تفكيري بمن حولي...

لا تلوموني!..

فأنا فعلا تألمت...

بسبب أقرب ناس لقلبي...

لدرجة أني تغيرت...

 صرت شخصا آخر...

شخصا غريبا عني...

جسدا بلا روح...

يقاوم من اجل العيش بكرامة...

لأجل الوقوف صامدا...

فين حين


ينتظر البعض سقوطي...


✍️حبيبة الحسين توشنت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق