الأربعاء، 2 أغسطس 2023

الشاعرة المتألقة لارا جاد الله كتبت قصيدة بعنوان قيس ..انتظرني

 قيس .. انتظرني 

•••••••••••••••

ليلاك كنت وكنت الحب لي وحدي

فهل نسيت بهذا العصر نجوانا ..

الناس تعرفني اعانق الورد 

فهل مللت اليوم لقيانا ..

ارجوحة الشوق مازالت تناديك 

ونور عيني يضيء حين لقيانا ..

عربية .. ماخنت الهوى ابدا 

فكيف صرت مع الأيام خوانا ..

يانبضة الصدق 

في الزمن الذي ولى

ردي اليه اللون الذي كانا ..

انت من اشقى مراكبنا 

وأشعل النار حتى صرنا بركانا ..

لك الوفاء وكل الحب في قلبي

فليلى لاتنسى الديار 

وعهدا كنا فيه عشاقا وخلانا ..

رد لي املاكي التي سلبت 

رد لي عهدا كنت فيه تهوانا ..

العشق صدق يغني في مواكبنا

وأمنيات تجلت في مآقينا ودنيانا

العرب نحن ونحن الحب منسكب

والهوى المجنون نحن 

فمن يعرف هوانا ..

لاينسى يوما مرابعنا

وأغنيات الأماسي

ولا ينسى الوداد الذي شب بدنيانا

اسطورة عشق كنا وقصة الحب الأمين

فمن علمك ياقيس .. ؟؟؟

ان الحب في القرن العشرين 

غدرا .. ونكرانا .. وهجرانا ..



الأميرة البكماء

.. .. لارا .. ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق