الجمعة، 11 أغسطس 2023

الشاعر د. عمر عبد الجواد عبد العزيز كتب قمري أنا

 .............(( قمري أنا )) ... . .....

مالي أنا و قمر السماء..

             فقمري علي الأرض أكثر بهاء

قمري أعشقه و يعشقني 

         وبدونه ليس لي علي الدنيا بقاء

فعلي نفسه هو يؤثرني

         و بين يديه أصب كؤوس العناء

في صباحي ومسائي ينظرني

              وكأني في عينيه رب السماء

فلا نعي من الحروف ما تعني

                 إلا باكتمالها وضمت سواء

والنجم الساطع ما يري بريقه

                 سوي بليل دامس في نقاء

والقلب الضائع لا يروقه

                   سوي حبيب يضمه بولاء

وقمري أنا يأسرني ظهوره 

               فحضوره يملأ سمائي ضياء 

و تلهب أشواقي بحوره

            بهمسه و لمسه إذا حل المساء

ولا يرضي أبدا غروره

          سوى حب القرب ولحظة صفاء

فمالي أنا و قمر السماء

              فقمري علي الأرض أكثر بهاء 

★★★★★★★★★★★★★★★

د/عمر


عبد الجواد عبد العزيز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق