السبت، 26 نوفمبر 2022

الشاعر علي القدح يكتب يا زماني دلا بي

 يازماني دلا بي) 

🖊🖋🖊🖋🖊🖋


يازمااااني دلا بي يااازماني دلا 

كم اعاني صدودك ولشقاء والهموم


طول عمري معذب ماعرفت السلا 

سار عمري وانا اتجرع شراب السموم 


طول عمري ادور بعد طعم الحلا 

ضاع عمري وانا في كل وادي احوم 


كلما اشوف ظوء الشمس اقله هلا 

لحظه الا وقد غطاه شعاع الغيوم  


كلما السعد يااتيني سريع يرحلا 

كم تمنيت يااتيني بزين العلوم


اين القاء السعاده جيب لي مدخلا 

دون مادفع له الجمروك وادفع رسوم 


يازماني اريد العيش مثل الملا 

ليش قاسي عليا ليش مانتا رحوم 


بعتني بالرخيص وانا شريتك غلا 

كنت اضن ان ايام السعاده تدوم 


ماهقيتك تسبني وسط هذا الخلا 

بين تلك الوحوش الضاريات الحسوم  


كيف تتركني اتعذب ولا تسئلا 

كنت اضنك تواسيني بوقت اللزوم 


بتركك يازمان واشكي لرب الملا 

ماسوى الله سب


حانه يفك الغموم


الشاعر) علي القدح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق