الأحد، 7 مايو 2023

الشاعر فيصل عبد منصور المسعودي كتب كن رجلا

 كن رجلاً

———-

من قال لك أو أمرك

من حبي أن تنهلي

حتى وأن كنت من نور

ونار

كان لك أن تستأذني

أو تسألي

كل ما قلت بالنسبة لك

صحيح

أما أنا

مر عليً مثلك الكثير

أرجوك من صراحتي

لا تزعلي

منهن من قالت

أنا لك الروح

بدوني الموت أقرب أليك

كلام أستطيع أن أنسج

منه الكثير

كلنا لنا أخطاء وزلات

المعيار هو من يبادر

بالسماح

ياسيدي

كم مضى لي من العمر معك

لم تحقق لي ولو وعد

ولم أنل أنا الذي أبغيه

لم أطلب الأعجاز

بقدر ما أحببتك لاتزيد عليه

بل على الأقل ياسيدي

ساويه

هل هذا الليل الذي وعدتني

والدجى من حياتي

تمحيه

على ظلامه زدته ظلام

لا تعد بما لا تف به

كم من الوعود لي قد قطعت

وكم من الأيمان قد حنثت

تهاوى كيانك في نظري

لم يعد لك ذاك البريق

كل الذي حصلت عليه

ماضي لا مستقبل له

أمام نفسك

كن رجلاً ولو للحظات

بقلمي

فيصل عبد منصور المسعودي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق