الجمعة، 12 مايو 2023

الشاعر جاسم محمد الدوري كتب هكذا أبدو

 هكذا أبدو


                      جاسم محمد الدوري  


ما عدت أثرثر كثيرا

لقد جف مداد يراعي

وهجرتني كلماتي منذ حين

الخواء صار رفيق أوراقي

وأحلامي تلاشت رويدا رويدا

وأفكاري تحجرت

منذ أن افلت شمشك عني

ومات في قلبي الحنين

وأنطوى العمر جليا

وأكلت نصف عمري السنون

وما تبقى لايكفي

لكي أواصل السير

 وأمد يدي 

وأفتح نوافذي المقفله

متعب القلب انا

وأحجيتي اني 

سوف أكون

ما زلت اعشق الحياة

ما دام هناك

متسع للحب بلا بكاء

وأعلل نفسي أني قوي

وأقاتل من اجل البقاء

قد اكون واهما

ربما هكذا ابدو

لا أدري حقا

ضاع كل شيء

في دوامة الوجع

يا لغبائي المفرط

ما زلت في غيي

أحاول أن أصبر نفسي

لعل قادم الأيام

يفاجئني بشيء ما.....؟ 

من يدري 

قد أكون أو لا أكون

لعل في كل هذا خير

فالننتظر الغد

قد يكون اجمل

ويمحو عن وجهي

غبار السنين

ويعيد لي فرحي القديم

ونضارة وجهي

فالأيام حبلى 

والوقت لحظة فرح

تولد من تنهيدة حزن

الساعة ابصرها 

تأگل من عمري

ما زالت مذ كنت طفلا

تدور...... تدور

وأشعر أني

لم ازل ذا


ك الشقي

أهدهد بالحب

ساعة نشوى

دار... ودار..... ثم دور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق