الخميس، 11 مايو 2023

الشاعرة المبدعة "فاطمة إبراهيم الكردي" تكتب "أنا فتاة كالزجاج"

 "أنا فتاة كالزجاج"

أنا فتاة كالزجاج
لا أجرح الإ
من يحاول كسري
شفافة اللون يمكنك رؤية مابقلبي
رغم النقاء الذي بي
لا اسمح لاحد
ان يَمِسُ كرامتي
انا انثي كالورود
رقيقة ناعمة الجمال
والكبرياء مبسمي
ان اهتممت بي
وجعلتني اعشقك
تفوح عطوري
غرام الحنان بالحب تزين
وإنتشر بدربي و مكاني
إن جعلتني أميرة قلبك
بكل حب
سأعطيك حبي ودلالي
سأعزف لك ارقى السمفونيات
بهَمس حنيني و مشاعري
أنا فتاة كالزجاج
لا اجرح الا
من يحاول كسري
روحي تهوى الجمال
والأناقةسر
وجودي وعنواني
تواضعي لمن يحبني
ويهوى قلبي
وأعشق من يزين أيامي
من يعشق مظهري
بالكلام وبالأفعال
أهديه آمالي
بالليل أنا نجمة
من نجوم السماء
ونوري يُشِعُ لمن في حياتي
أما بالنهار فأنا
شمس تحرق
من يكسر وِصَالُ قلبي
فأنا ملكة الكبرياء
ولا يوجد بقلبي
الإالحنان لمن يهواني
بقلمي "فاطمة إبراهيم الكردي"
قد يكون رسمًا توضيحيًا لـ ‏شخص واحد‏
كل ال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق